العربية
 تخرج دفعة جديدة من منتسبي حفظ النظام في العتبة العلوية ضمن دورة تدريبية ميدانية
الاخبار

تخرج دفعة جديدة من منتسبي حفظ النظام في العتبة العلوية ضمن دورة تدريبية ميدانية

منذ ٧ سنين - ٢٣ فبراير ٢٠١٧ ١٣١١
مشاركة
مشاركة

 تخرج دفعة جديدة من منتسبي حفظ النظام في العتبة العلوية ضمن دورة تدريبية ميدانية
ملء الشاشة

وشارك احتفالية التخرج وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة ضم كل من رئيس قسم العلاقات العامة علي العامري ومسؤول هيئة مواكب العتبة  الشيخ ابراهيم البديري وممثل قسم الشؤون الدينية الشيخ سعد أبو الطابوق وكادر ميداني من قسم الاعلام في العتبة المقدسة.

وبارك الشيخ سعد أبو الطابوق ممثل قسم الشؤون الدينية في كلمة له في الاحتفالية ، للمتخرجين  في الدورة ، متمنيا أن يجعل عملهم الميداني في ميزان حسناتهم ، وان يجعلهم ذخرا للعراق وحماية المقدسات والعتبة المقدسة وخدمة مرقد أمير المؤمنين والزائرين ومدينة النجف الاشرف وان يوفقهم بأن يسيروا على ما سار أمير المؤمنين وأهل البيت في خدمة المجتمع بجميع طوائفه .

وأبرز الشيخ أبو الطابوق وصايا وتوجيهات المرجعية العليا المباركة للمقاتلين ولمنتسبي الأجهزة الأمنية في ضرورة الحفاظ على الوطن والمقدسات وممتلكات المواطنين.

من جانبه أوضح  العقيد الحقوقي سلمان عبد الحسن مدير قسم التدريب والدورات في مركز تدريب النجف الأشرف " تخرج من الدورة (56) الأساسية ل{500متدرب} من ضمنهم {81متدرب} من قسم شؤون حفظ النظام التابع للعتبة العلوية المقدسة ".

وأضاف" تلقى المتدربون في الدورة التي استمرت 90 يوما برنامج تدريبي ميداني في الفنون القتالية واللياقة البدنية ومحاضرات تنموية في القانون والتحقيقات الجنائية حاضر فيها أكاديميون وقانونيون وضباط، من جامعة الكوفة ومحكمة استئناف المحافظة وصحة النجف والطب العدلي ، ومديرية الشرطة ، تمت في 6 ساعات يوميا بواقع اجمالي 540 ساعة".

وبادر وفد العتبة العلوية المقدسة الى تقديم اوشحة وهدايا تذكارية للضباط والقيادات المسؤولين عن المركز والدورة والمتخرجين منها.